أجهزة العناية بالجسم

ماكينة Braun للحلاقة 3 310s للإستخدام الرطب والجاف قابلة لإعادة الشحن

اثناء استخدام ماكينة Braun للحلاقة 3 310s

ماكينة Braun للحلاقة 3 310s للإستخدام الرطب والجاف قابلة لإعادة الشحن

ماكينة Braun للحلاقة 3 310s للإستخدام الرطب والجاف قابلة لإعادة الشحن واحدة من منتجات شركة براون الألمانية، والتي قدمت لنا العديد من ماكينات الحلاقة المميزة وعلى رأسها هذه الماكينة المذهلة.

مميزات Braun ماكينة حلاقة تنعيم Series 3 310s Wet & Dry

Braun ماكينة حلاقة تنعيم Series 3 310s Wet & Dry تأتي بالعديد من المميزات الهامة التي تجعلها واحدة من أفضل ماكينات الحلاقة الموجودة في الأسواق مثلها مثل باقي ماكينات براون، ومن أبرز هذه المميزات:-

التصميم الذكي

روعة تصميم ماكينة Braun للحلاقة 3 310s

تم تصميم ماكينة Braun للحلاقة 3 310s بطريقة مميزة للغابة فنجد أن رأس الماكينة يحمل الشكل النحيف جدا، وهو ما يمكنك من الوصول إلى جميع الأماكن التي يتواجد بها شعر في الجسم، مثل الوصول إلى شعر الأنف والأذنين.

تناسب البشرة الحساسة

تعمل شفرات الماكينة عن طريق الضغط التلقائي لإزالة الشعر، وهو ما يعني عدم التسبب في أي ضرر للبشرة، وهو ما يناسب بصورة كبيرة أصحاب البشرة الحساسة.

سهولة التنظيف

حيث يمكنك أن تقوم بغسل ماكينة الحلاقة حتى تتمكن من تنظيفها، فالماكينة مقاومة للماء بنسبة 100%، مما يجعلك تقوم بغسلها دون الخوف من تلف الأجزاء الداخلية.

استخدامها في الحلاقة الجافة أو الرطبة

من أهم ما يميز هذه الماكينة من براون أنه يمكنك أن تستخدمها في جميع الحالات، فيمكنك استخدامها الماء أو الرغوة لضمان الحصول على انزلاق سهل وسلس، كما يمكنك استخدامها في الوضع الجاف.

تعمل بدون شحن لفترات طويلة

من المميز في ماكينة براون أنها تأتي بعدد 2 بطارية بقوة كبيرة جدا، مما يعني أنه يمكنك استخدامها لفترات طويلة قبل أن تفكر في إعادة شحنها مرة أخري.
فيكفينا أن نقول لك أنك إذا شحنت الماكينة لمدة 5 دقائق فقط فإنه يمكنك استخدامها في حلاقة كاملة.
هذا بالإضافة إلى أن مقبض الماكينة مصنوع من المطاط بطريقة مميزة حتى يسهل عليك التحكم فيها بصورة رائعة، وكذلك شفرات الماكينة مصنوعة من الفولاذ لضمان الحصول على حلاقة سهلة وسريعة.
وبالتأكيد هناك العديد من المميزات الأخرى التي تقدمها لنا Braun ماكينة حلاقة تنعيم Series 3 310s Wet & Dry، والتي يمكنك التعرف عليها بشكل أوضح عند شراء الماكينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى