أجهزة العناية بالجسم

ماكينة فيلبس لحلاقة الجسم بودي جروم سيريز 1000 للرجال – BG1024/16

ماكينة فيلبس لحلاقة الجسم بودي جروم سيريز 1000 للرجال – BG1024/16

ماكينة فيلبس لحلاقة الجسم بودي جروم سيريز 1000 للرجال – BG1024/16

ماكينة فيلبس لحلاقة الجسم بودي جروم سيريز 1000 أحد ماكينات الحلاقة المخصصة للرجال، والتي تقدم نظام حماية للبشرة فريد من نوعه بصورة كبيرة.

مميزات ماكينة فيلبس لحلاقة الجسم بودي جروم سيريز 1000

ماكينة فيلبس لحلاقة الجسم بودي جروم سيريز 1000 للرجال تم تصميمها لتقدم أفضل تشذيب للشعر للرجال، ومن أهم مميزات هذه الماكينة:-

شفرات ثنائية الاتجاه

ماكينة فيلبس لحلاقة الجسم بودي جروم سيريز 1000 للرجال – BG1024/16

الآن يمكنك حلاقة الشعر وتشذيبه في الاتجاه الذي ترغب فيه بحرية تامة دون القلق من شفرات الماكينة، فقد تم تصميمها حتى تعمل في كلا الاتجاهين.
ليس هذا فقط وإنما يمكنك التحكم في سرعة الماكينة أثناء الحلاقة في كلا الاتجاهين، وستحصل على نتائج مبهرة جدا.

دعم ميزة حماية البشرة

من أروع المميزات الموجودة في ماكينة الحلاقة أنها تحتوي على ميزة حماية البشرة، هو ما يعني أنه يمكنك أن تقوم باستخدامها حتى في المناطق الحساسة من الجسم دون أن تتعرض لأي أذى.

بطارية تدوم لشهرين

تختلف هذه الماكينة عن غيرها من ماكينات الحلاقة فهي تضم بطارية من نوع AA، وتم اختيار البطارية من هذا النوع حتى تدوم لفترة زمنية طويلة قبل أن تقوم باستبدالها، فمن الممكن أن تبقي هذه البطارية لمدة شهرين.
وبالطبع من الممكن أن تقل هذه المدة عن الشهرين حسب مرات الاستخدام، وعدد مرات الاعتناء بالجسم.

المقاومة للماء

تم تصميم الماكينة من المواد المقاومة للماء بنسبة تصل إلى 100%، وهو ما يجعلك قادرا على استخدام هذه الماكينة أثناء الاستحمام، وكذلك سهولة تنظيف الماكينة باستخدام الماء الدافئ.

ضمان طويل المدي

من أروع المميزات التي تقدمها لكم هذه الماكينة أن لها ضمان يستمر لمدة عامين ضد عيوب الصناعة، وكذلك لا تحتاج هذه الماكينة إلى التزييت.
كما أن المقبض الخاص بالماكينة تم تصنيعه من المطاط لضمان أن يتم الإمساك به بسهولة تامة، وكذلك منع الانزلاق.
ويأتي مع الماكينة سلك خاص يتم تركيبه في مقبض الماكينة عند استخدامها أثناء الاستحمام، وهو ما يسمح لك بالتحكم بها بصورة أكثر من رائعة وعدم وقوعها من يديك أثناء الاستحمام.
وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة حول ماكينة فيلبس لحلاقة الجسم بودي جروم سيريز 1000 للرجال – BG1024/16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى