أجهزة العناية بالجسم

ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 3000 من فيليبس بنظام مريح للبشرة فيليبس

شكل ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس

ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 3000 من فيليبس بنظام مريح للبشرة فيليبس

ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 3000 من فيليبس ماكينة حلاقة مميزة يمكنك استخدامها في تشذيب الشعر في مختلف مناطق الجسم بسهولة تامة، وتعتبر من أفضل ماكينات الحلاقة في الوقت الحالي.

مميزات ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 3000 من فيليبس

ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 3000 من فيليبس تحمل العديد من المميزات الهامة التي جعلتها واحدة من أفضل ماكينات الحلاقة التي يمكنك الاعتماد عليها، ومن أبرز هذه المميزات:-

حماية البشرة أثناء الحلاقة

عدم جرح البشرة اثناء استخدام ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس

من أهم المميزات التي تقدمها لنا الماكينة هو عدم تسببها في أذى للبشرة أثناء الاستخدام، فرأس الحلاقة في الماكينة تتكون من حلقات مستديرة ورقاقة مميزة يمكنها حماية البشرة.
كما يمكنها العمل في كلا الاتجاهين وهو ما يجعلك تحصل على تجربة حلاقة مميزة دون القلق من اتجاه الماكينة أو احتمالية الإصابة بأي ضرر.

بطارية تدوم لوقت طويل

يمكنك التحرك بحرية تامة أثناء الحلاقة وذلك بسبب البطارية المميزة التي تحملها الماكينة، حيث تدوم البطارية لفترة تصل إلى 50 دقيقة.

عدم الحاجة للتزييت

على عكس باقي أنواع ماكينات الحلاقة المتشابهة والتي تحتاج إلى تزييت من وقت لأخر فماكينة الحلاقة هذه لا تحتاج إلى التزييت نهائيا.

المقاومة للماء

الماكينة مقاومة للماء بنسبة 100%، وهو ما يسمح لك باستخدام الماكينة أثناء الاستحمام بحرية تامة وسهولة تنظيفها دون القلق من تعرض الأجزاء الداخلية للماكينة للتلف.

تعدد الاستخدامات

يمكنك استخدام ماكينة الحلاقة في التخلص من الشعر الموجود في جميع أنحاء الجسم بسهولة تامة دون القلق من تضرر الأجزاء الحساسة في الجسم.
فتحتوي الماكينة على مشط مميز بطول 3 مم كما يمكنك أن تزيل هذا المشط وتقوم باستخدام الماكينة بدونه لتحصل على نتائج أدق.

التحكم في الماكينة بسهولة

تم تصميم مقبض الماكينة بطريقة مميزة حتى تستطيع التحكم في الماكينة بطريقة أكثر من رائعة، فمقبض الماكينة مصنوع من المطاط حتى يمنع انزلاقها أثناء الاستخدام.
كما أن الماكينة تتوافق بصورة أكثر من رائعة مع الفولتية الموجودة في أغلب دول العالم.
ومن خلال المميزات التي عرضناها يتضح لنا أن ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 3000 من فيليبس من أفضل ماكينات الحلاقة التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على إطلالة ساحرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى