أجهزة العناية بالجسم

مجموعة العناية الشخصية المتعددة 11 في 1 من فيليبس السلسلة 5000 – MG5730/13

مدي سهوله استخدام ماكينة فيليبس السلسلة 5000

مجموعة العناية الشخصية المتعددة 11 في 1 من فيليبس السلسلة 5000 – MG5730/13

مجموعة العناية الشخصية المتعددة 11 في 1 من فيليبس السلسلة 5000 – MG5730/13 واحدة من ماكينات الحلاقة المتميزة التي حرصت شركة فيلبس أن تتضمن عدد هائل من المميزات لتتناسب بصورة كبيرة مع احتياجات المستخدمين.

مميزات مجموعة العناية الشخصية المتعددة 11 في 1 من فيليبس

حرصت شركة فيلبس أن تتضمن هذه الماكينة العديد من المميزات الهامة، ومن أبرز مميزات مجموعة العناية الشخصية المتعددة 11 في 1 من فيليبس 5000 :-

مقبض مطاطي مقاوم للانزلاق

مكونات ماكية فيليبس السلسلة 5000 – MG5730/13

تحتوي الماكينة على مقبض تم صنعه من المطاط للمقاومة الانزلاق أثناء تشذيب الشعر وهو ما يسمح لك بالتحكم بالماكينة أثناء الحلاقة بصورة كبيرة.
أمشاط حلاقة بأطوال مختلفة
تضم الماكينة مجموعة كبيرة من الأمشاط مختلفة الأطوال لضمان أن تحصل على الطول المناسب لك، فيأتي مع الماكينة أمشاط بطول 1مم، و2مم، و3 مم، و7مم، و9مم، و12مم، و16مم.

شفرات حادة تدعم تقنية DualCut

تحتوي الماكينة من مجموعة من الشفرات وتدعم تقنية DualCut وهو ما يعني وجود عدد أكبر من الشفرات داخل الماكينة مما يضمن لك الحلاقة وتشذيب الشعر بسرعة كبيرة ودقة متناهية.
والمميز في هذه الشفرات أنها تقوم بشحذ نفسها بصورة تلقائية عن طريق الاحتكاك، وتدوم الشفرات لمدة طويلة جدا لمدة تصل إلى أربع سنوات وكأنك تستخدمها للمرة الأولي.

الماكينة مقاومة للماء

تم صنع ماكينة الحلاقة من المواد المقاومة للماء مما يسمح لك بحرية تنظيف الماكينة، حيث يمكنك غسل الماكينة وجميع الملحقات الخاصة بها بدون أن تحدث أي مشاكل.

بطارية مميزة

البطارية المدمجة مع الماكينة من المميزات المذهلة التي تقدمها لنا هذه الماكينة، حيث أن بطارية مجموعة العناية الشخصية تدوم لمدة تصل إلى 80 دقيقة.

تعدد الاستخدامات

بالإضافة إلى احتواء الماكينة على مجموعة كبيرة من أمشاط الحلاقة فهي تحتوي أيضا على مجمعة من الأدوات المتخصصة في تشذيب الشعر الموجود في الأنف والأذنين.
فيمكنك القول أن مجموعة العناية الشخصية المتعددة من فيلبس هي أفضل مجموعة للتخلص من الشعر الزائد الموجود في جميع أنحاء الجسم.
استعرضنا معكم أهم مميزات مجموعة العناية الشخصية المتعددة 11 في 1 من فيليبس السلسلة 5000 – MG5730/13، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة والمميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى