أجهزة العناية بالجسم

ماكينة حلاقة فيليبس متعددة الاستخدامات 6 في 1 سيريز 3000 طراز MG3710/13

ماكينة حلاقة فيليبس متعددة الاستخدامات 6 في 1 سيريز 3000 طراز MG3710/13

ماكينة حلاقة فيليبس متعددة الاستخدامات 6 في 1 ماكينة الحلاقة المتكاملة 6 في 1 سيريز 3000 طراز MG3710/13 التي تصلح لقص شعر الرأس والذقن بمستويات متعددة لتتناسب مع التسريحة التي ترغب فيها.

أهم مميزات ماكينة حلاقة فيليبس متعددة الاستخدامات 6 في 1

ماكينة حلاقة فيليبس متعددة الاستخدامات 6 في 1 سيريز 3000 طراز MG3710/13 تم تصميمها لتكون ماكينة الحلاقة المثالية التي تصلح لجميع الاستخدامات، ومن أبرز مميزات هذه الماكينة:-

الشفرات الحادة

الشفرات الموجودة بالماكينة من مصنوعة من الفولاذ وهو ما يجعلها مقاومة للصدأ وتكون حادة على الدوام حيث أنها تشحذ نفسها بصورة تلقائية تماما، عند طريق احتكاك الشفرات مع بعضها أثناء عملية التشذيب.

تعدد استخدامات الماكينة

تم تصميم ماكينة الحلاقة متعددة الاستخدامات حتى تكون أداتك المثالية للتخلص من الشعر في جميع أنحاء الجسم.
حيث تحتوي الماكينة خاصة بتشذيب الشعر الموجود في الأنف والأذن، كما تحتوي على أربعة أمشاط مختلفة للتخلص من شعر الوجه، فيضم أمشاط لتشذيب الشعر بطول 1 مم، و2 مم، و3مم، و4مم.

سهولة التنظيف

فطريقة تنظيف الماكينة سهلة جدا، فكل ما عليك فعله هو فك أمشاط الماكينة والشفرات الخاصة بها، وشطفها بالمياه الساخنة وتجفيفها جيدا قبل تركيبها في الماكينة مرة أخرى.

بطارية مميزة

تمتلك البطارية ماكينة قوية يمكنها العمل لمدة ساعة كاملة، ووقت شحنها لا يستغرق طويلا، وتحتوي الماكينة على مؤشر لإظهار حالة البطارية من كونها مشحونة أم لا.

حقيبة مميزة لحمل الماكينة

تأتي مع ماكينة الحلاقة شنطة صغيرة الحجم تمكنك من وضع جميع الأدوات بداخلها، مما يسهل عليك عملية حمل الماكينة والذهاب بها إلى أي مكان تريده.

الضمان الطويل

نادرا ما نجد شركة تضع مدة ضمان طويلة على ماكينات الحلاقة، ولكن الأمر مع شركة فيلبس مختلف تماما، فالشركة تقدم لك ضمان يصل إلى ثلاث سنوات، وهي مدة طويلة جدا.
وأيضا من أهم مميزات الماكينة أنها تحتاج إلى التزييت وهذه الميزة سوف نجدها في أغلب ماكينات الحلاقة المقدم من فيليبس، كما أن البطارية تتوافق بصورة كبيرة مع مستويات الجهد الكهربي العالمية.
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول ماكينة حلاقة فيليبس متعددة الاستخدامات 6 في 1 سيريز 3000 طراز MG3710/13، وإذا كانت لديكم أي أسئلة نرحب بها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى