أجهزة العناية بالجسم

ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 5000 من فيليبس بنظام مريح للبشرة وملحق خلفي

ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 5000 من فيليبس بنظام مريح للبشرة وملحق خلفي

ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 5000 من فيليبس بنظام مريح للبشرة وملحق خلفي

ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 5000 من فيليبس من أفضل أنواع ماكينات الحلاقة التي يمكنك الاعتماد عليها لإزالة الشعر من مختلف مناطق الجسم دون أن يكون هناك ضرر للبشرة.

فما هي مميزات ماكينة الحلاقة سيريس 5000 من فليبس؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا.

ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 5000 من فيليبس بنظام مريح للبشرة وملحق خلفي

مواصفات ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 5000 من فيليبس

تم تصميم ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 5000 من فيليبس لتتناسب مع جميع احتياجات المستخدمين حيث تضمن الماكينة العديد من المميزات الهامة، ولعل من أبرز هذه المميزات:-

وجود ثلاثة أمشاط للتشذيب

تضمنت ماكينة الحلاقة وجود ثلاثة أمشاط مميزة لتشذيب الشعر، فيوجد مشط يمكنك من تشذيب الشعر بطول 3مم، وأخر بطول 5مم، وأخرى بطول 7مم.
كما يمكنك أن تقوم باستخدام الماكينة بدون الأمشاط للحصول على نتائج مميزة جدا دون أن يتم إلحاق الأذى ببشرتك.

إمكانية حلاقة جميع الأماكن في الجسم

من المميزات الرائعة التي تتضمنها الماكينة أنه يمكنك استخدامها في حلاقة الشعر في مختلف مناطق الجسم فيمكنك حلق الشعر تحت الإبطين والصدر والمعدة والظهر، وأي منطقة يوجد بها شعر داخل الجسم.

سهولة التنظيف

من ماكينات الحلاقة التي يتم تنظيفها بكل سهولة، ويمكنك شطفها باستخدام المياه دون القلق من حدوث أي مشاكل، فالماكينة مقاومة للماء.

بطارية تدوم لفترات طويلة

من أروع المميزات التي تتضمنها ماكينة الحلاقة سيرس 5000 أنها تمتلك بطارية تدوم لمدة زمنية طويلة، فالبطارية تدوم لساعة كاملة.
كما أن الماكينة بها ضوء يعبر عن مستوي الشحن للبطارية حتى لا تقع في مشكلة انقطاع الطاقة عن الماكينة.

وجود مقبض طويل

يأتي مع الماكينة مقبض طويل حتى يساعدك على الوصول إلى أماكن تواجد الشعر والتي يصعب الوصول إليها مثل الشعر الموجود في الظهر.
كما أن المقبض الأساسي للماكينة مصنوع من المطاط وتم تصميمه بطريقة مميزة حتى تتمكن من التحكم في الماكينة بصورة كاملة، حتى في حالة كانت الماكينة رطبة.

عدم الحاجة للتزييت

الماكينة لا تحتاج إلى التزييت نهائيا على عكس العديد من أنواع الماكينات المماثلة الأخرى، حيث أن هذه الماكينة تتناسب بصورة كبيرة مع الفولتية المرتفعة.
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول ماكينة حلاقة شعر الجسم سيريس 5000 من فيليبس، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة والممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى