أجهزة العناية بالجسم

ماكينة حلاقة فيليبس مالتيجروم 7000 للوجه والشعر والجسم 13 في 1 طراز MG7715/13

شكل سلسلة فيليبس مالتيجروم 7000 13 في 1

سلسلة فيليبس مالتيجروم 7000 13 في 1، للوجه والشعر والجسم، طراز MG7715/13

سلسلة فيليبس مالتيجروم 7000 13 في 1 واحدة من ماكينات الحلاقة المخصصة للرجال والمقدمة من شركة فيليبس العالمية، وتعتبر من أفضل الماكينات الموجودة في الوقت الحالي.

مميزات سلسلة فيليبس مالتيجروم 7000 13 في 1

مكونات فيليبس مالتيجروم 7000

سلسلة فيليبس مالتيجروم 7000 13 في 1 تم تصميمها بطريقة مميزة حتى تتناسب مع جميع احتياجات المستخدمين، فالماكينة تحمل العديد من المميزات الهامة، ومن أبرز هذه المميزات:-

تشذيب الشعر في جميع أجزاء الجسم

من المميز في هذه الماكينة هي قدرتها الكبيرة على تشذيب الشعر في مختلف أجزاء الجسم من خلال توفر العديد من أمشاط الحلاقة التي تتناسب مع جميع الاحتياجات.
فنجد أن ماكينة الحلاقة توفر لنا أمشاط لحلاقة اللحية بطول 1و2 مم، مع وجود أمشاط مخصصة لحلاقة الرأس بأطوال 9و12 و16مم، وكذلك مجموعة من الأمشاط لحلاقة الشعر من باقي أجزاء الجسم بطول 3 و5 مم.

بطارية تدوم لوقت طويل

تحتوي الماكينة على بطارية مميزة بقوة كبيرة تدوم لفترة زمنية طويلة، فعندما تقوم بشحن البطارية الشحن الكامل والذي يستغرق عادة 60 دقيقة، سوف تجد أن البطارية تدوم معك لمدة تصل إلى 120 دقيقة.

استخدام الماكينة أثناء الاستحمام

أيضا أحد المميزات الهامة التي تتضمنها الماكينة هي إمكانية استخدامها بكل حرية أثناء الاستحمام، وذلك نظرا لأن الماكينة مصنعة من المواد المقاومة للماء، فيمكنك استخدامها تحت الماء دون القلق من تلف الأجزاء الداخلية.

تقنية DualCut

من التقنيات المميزة التي تضمها الماكينة والتي تعمل على بقاء الشفرات حادة لمدة تصل إلى خمس سنوات، حيث يتم من خلال هذه التقنية شحذ الشفرات عن طريق الاحتكاك مع بعضها بصورة تلقائية تماما ودون أي تدخل منك.

سهولة التحكم في الماكينة

تم تصميم المقبض الخاص بالماكينة من المطاط بطريقة فريدة من نوعها حتى يسهل عليك استخدامها والتحكم فيها بشكل كبير ومنع انزلاقها من بين يديك.
كما تحتوي الماكينة على نظام حماية للبشرة يمكنك من استخدامها في تشذيب الشعر في المناطق الحساسة دون الخوف من التعرض لأي أذى.
ومن خلال عرض المميزات السابقة يتضح لنا أن سلسلة فيليبس مالتيجروم 7000 13 في في 1، للوجه والشعر والجسم، طراز MG7715/13 من أفضل ماكينات الحلاقة التي يمكنك الاعتماد عليها في تشذيب الشعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى