أجهزة العناية بالجسم

ماكينة حلاقه لحلاقه الشعر والذقن قابلة لاعادة الشحن VGR VGR- V-055

شكل ومكونات ماكية الحلاقة VGR VGR- V-055

VGR VGR- V-055ماكينة حلاقه لحلاقه الشعر و الذقن قابلة لاعادة الشحن 

VGR VGR- V-055ماكينة حلاقه لحلاقه الشعر و الذقن واحدة من ماكينات الحلاقة التي نالت ثقة كبيرة من المستخدمين نظرا للإمكانيات الكبيرة التي تقدمها لنا.

مميزات VGR VGR- V-055ماكينة حلاقه لحلاقه الشعر و الذقن

من مميزاتها شكلها الانيق والادوات الكثيره بها

VGR VGR- V-055ماكينة حلاقه لحلاقه الشعر و الذقن تمتاز بالعديد من المميزات الهامة بالإضافة إلى سعرها المميز والذي يتناسب مع جميع المستخدمين تقدم لنا العديد من المزايا الأخرى، ومن أبرزها:-

بطارية تدوم لساعتين

الماكينة تحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن يستغرق شحنها بالكامل تقريبا ما يقارب من الساعة ونصف، ويمكنها العمل بعد الشحن لمدة 120 دقيقة متتالية، وهو ما يمكنك من استخدامها لفترات طويلة دون الحاجة لإعادة شحنها.

شفرات مقاومة للصدأ

تم تصميم شفرات الحلاقة الخاصة بالماكينة من مادة الفولاذ الخالص وهو ما يجعلها مقاومة للصدأ بنسبة 100%، ويضمن لك أيضا أن تكون الشفرات حادة على الدوام تماما مثل أول مرة قمت باستخدامها.

سهولة حمل الماكينة

تأتي مع ماكينة الحلاقة شنطة مخصصة لوضعها بها مما يسهل عليك حملها معك إلى أي مكان، هذا بالإضافة إلى أن وزن الماكينة خفيف جدا، فيبلغ وزنها ما يقارب من 133 جرام.

تعدد الاستخدامات

حيث يأتي مع ماكينة الحلاقة VGR VGR- V-055ماكينة حلاقه لحلاقه الشعر و الذقن مجموعة من الأمشاط المختلفة، فيأتي مع الماكينة خمسة أمشاط مما يمكنك من تشذيب شعر الذقن أو الرأس بالطريقة التي ترغب فيها.

جودة مواد التصنيع

الماكينة مصنعة من مجموعة من المواد عالية الدقة التي تمكنك من استخدام الماكينة بكل حرية دون الخوف من تلفها، وسوف تلاحظ هذا بصورة مميزة في عدم ارتفاع درجة حرارة الماكينة أثناء الحلاقة.
وهو ما يمكنك من استخدامها بكل حرية على جميع أجزاء البشرة دون الخوف من التعرض للأذى.

سهولة التنظيف

من ماكينات الحلاقة التي يمكنك تنظيفها بكل سهولة باستخدام الفرشاة الموجودة مع الماكينة، ويجب الحظر من غسلها بالماء فالماكينة ليست مقاومة للماء.
وهناك العديد من المميزات الأخرى مثل حجمها الصغير وسهولة التحكم في الماكينة والعديد من المزايا الأخرى.
فتعد VGR VGR- V-055-ماكينة حلاقه لحلاقه الشعر و الذقن قابلة لاعادة الشحن من أفضل ماكينات الحلاقة التي يمكنك الاعتماد عليها بصورة دائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى