أجهزة العناية بالجسم

ماكينة الحلاقه Kemei KM-4639 High-Power Hair Clipper

شكل العلبه من الخارخ لماكينة Kemei KM-4639

ماكينة الحلاقه Kemei KM-4639 High-Power Hair Clipper

ماكينة Kemei KM-4639 High-Power Hair Clipper لحلاقة الشعر الاحترافية والتي تعد من أفضل ماكينات الحلاقة في الفئة السعرية المنخفضة.

مميزات Kemei KM-4639 High-Power Hair Clipper

تم تصميم ماكينة الحلاقه Kemei KM-4639 High-Power Hair Clipper لتناسب جميع احتياجات المستخدمين، وعلى الرغم من السعر المنخفض للماكينة إلا أنها تتمتع بالعديد من المميزات الهامة، ومن أبرز هذه المميزات:-

تعدد الأمشاط الخاصة بالماكينة

الامشاط بماكية Kemei KM-4639

يأتي مع الماكينة مجموعة كبيرة من الأمشاط مختلفة الطول حتى تتمكن من تشذيب شعر اللحية والرأس بالطريقة المناسبة لك.
كما يمكنك أن تقوم بإزالة الأمشاط الخاصة بالماكينة واستخدامها بدون أمشاط للحصول على حلاقة أدق.

شفرات من الفولاذ

تم تصنيع الشفرات الخاصة بالماكينة من مادة الفولاذ المقاومة للصدأ حتى تتمكن من الحصول على حلاقة لطيفة دون أن تسبب لك أي أذى للبشرة.
ومن المهم أن تقوم بتزييت الشفرات من حين لأخر لضمان أن تكون الحلاقة سلسلة وبسيطة، وذلك من خلال عبوة الزيت الموجودة مع الماكينة.

سهولة الاستخدام

تم تصميم الماكينة بشكل مميز جدا حتى يمكنك أن تستخدمها دون أن تكون هناك أي معوقات، والمكونات الداخلية للماكينة تجمع ما بين المواد الصلبة والمواد البلاستيكية وعلى الرغم من هذا فهي تعمل لساعات طويلة دون أن يحدث لها أي تلف.

سهولة التنظيف

يمكنك تنظيف ماكينة الحلاقه Kemei KM-4639 High-Power Hair Clipper بكل سهولة عن طريق إزالة الأمشاط واستخدام الفرشاة المخصصة للتنظيف حتى تتخلص من بقايا الشعر الموجودة على الماكينة.
ويجب عليك الحذر من استخدام الماء في تنظيف الماكينة حيث أن مكونات الماكينة ليست مقاومة للماء، واستخدام الماء في تنظيفها قد يعرضها للتلف.

محرك قوي

تحتوي الماكينة على محرك قوي جدا، مما يمنحك السرعة اللازمة لإتمام عملية الحلاقة في وقت قصير جدا، وكذلك يمكن الماكينة من العمل لساعات طويلة.
والماكينة تعمل عن طريق اتصالها بمقبس الكهرباء ولا توجد بها بطاريات، كما يأتي م الماكينة مقص صغير يساعدك على إتمام حلاقة الشعر في حالة حاجتك إليه.
وتوجد العديد من المميزات الأخرى المذهلة التي يمكنك التعرف عليها أكثر عند قيامك بشراء Kemei KM-4639 High-Power Hair Clipper لحلاقة شعر الذقن والرأس، وسعر الماكينة يعتبر زهيد جدا مقارنة بالإمكانيات التي تقدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى