أجهزة العناية بالجسم

مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية بقوة 2100 وات – HP8230/03

مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية بقوة 2100 وات – HP8230/03

مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية بقوة 2100 وات – HP8230/03

مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية طريقك للحصول على تسريحة شعر مثالية تماما مثل التي تحصلين عليها في صالونات التجميل المحترفة.

مميزات مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية

مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية يضم العديد من المميزات الهائلة التي تجعلك تفضلين استخدام هذا المجفف بصورة مستمرة، ومن أبرز مميزات هذا المجفف:-

سهولة تصفيف الشعر

مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية بقوة 2100 وات – HP8230/03

من المميز في هذا المجفف أنه يضم محرك بقوة كبيرة جدا تصل إلى 2100 وات، وهو ما يعني سرعة وقوة في نفس الوقت، وهو ما ينعكس على تدفق الهواء.
وهو ما يعني أن الهواء سوف يتدفق بسرعة وقوة كبيرة جدا، مما يساعدك على تدفق الهواء بسهولة تامة.

خاصية النفحة الباردة

النفحة الباردة أو cool shot من المميزات الرائعة الموجودة في مجفف الشعر من فيليبس، فتعمل هذه الميزة على تثبيت التسريحة بعد الانتهاء من التصفيف.

خاصية الحماية الحرارية

من أروع المميزات الموجودة في المجفف حيث تمكنك هذه الميزة من تنظيم درجة الحرارة بصورة كبيرة، مما يعني عدم تعرض شعرك للهواء الساخن ذو الدرجة المرتفعة الزائدة عن الحاجة والتي من الممكن أن تؤدي إلى تلف الشعر وتساقطه.

سهولة تنظيف المجفف وصيانته

يحتوي المجفف على مصفاة تدفق هواء يسهل فكها وتركيبها وهو ما يعني سهولة تنظيف الجهاز والقيام بعملية الصيانة المناسبة له للحفاظ عليه.

سهولة التحكم في المجفف

من الرائع في هذا المجفف أنه يمكنك التحكم في السرعة الخاصة به، حيث يحتوي المجفف على 6 سرعات مختلفة، كما يوجد زر أخر يمكنك من خلاله أن تتحكم بدرجة الحرارة، وهو ما يعني تحكمك الكامل في المجفف حسب احتياجاتك.

وجود فوهة تسريح رفيعة

من الرائع والمميز في هذا المجفف أنه يحتوي على فوهة تسريح رفيعة، وهو ما يمكنك من الحصول على التسريحة التي ترغبين فيها وبدقة بالغة.
كما يضم المجفف حلقة مطاطية يمكنك من خلالها أن تقوم بتخزين المجفف في العديد من الأماكن، وخاصة عندما تكون في حالة سفر.
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية بقوة 2100 وات – HP8230/03، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة والمميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى