أجهزة العناية بالجسم

ماكينة حلاقة Kemei تعمل بالشحن متعددة الاستخدامات 4 في 1 + حقيبة KM-1622

الاستخدامات المختلفه لماكينة الحلاقة KM-1622

ماكينة حلاقة Kemei تعمل بالشحن متعددة الاستخدامات 4 في 1 + حقيبة KM-1622

ماكينة حلاقة Kemei تعمل بالشحن متعددة الاستخدامات 4 في 1+ حقيبة KM-1622 من أفضل ماكينات الحلاقة الخاصة بالرجال، والتي تمكنك من تشذيب شعر الرأس واللحية بصورة أكثر من رائعة.

مميزات Kemei ماكينة حلاقة تعمل بالشحن متعددة الاستخدامات 4 في 1

ماكينة حلاقة Kemei تعمل بالشحن متعددة الاستخدامات 4 في 1تمتلك العديد من المميزات الهامة التي جعلتها فريدة من نوعها، ومن أبرز هذه المميزات:-

تعدد الرؤوس الخاصة بالماكينة

تعدد الرؤوس الخاصة بالماكينة KM-1622

تأتي الماكينة بعدد 4 رؤوس مختلفة تمكنك من تشذيب الشعر في مختلف مناطق الجسم، فهناك رؤوس مخصصة لتشذيب شعر اللحية، وهناك رؤوس مخصصة لتشذيب الشعر الموجود في الأذنين والأنف، وبالطبع الرؤوس المخصصة لحلاقة شعر الرأس.

العمل عن طريق الشحن

من أروع المميزات التي تضمنها لك هذه الماكينة الرائعة أنها تعمل عن طريق الشحن، وتستغرق مدة شحن البطارية حوالي خمس ساعات، وتدوم البطارية لفترة طويلة جدا فهي تدوم لمدة تصل إلى ساعة كاملة، مع بقاء السرعة ثابتة حتى في حالات انخفاض طاقة البطارية.

شفرات حادة على الدوام

تمتاز شفرات الماكينة أنها مصنعة من مواد مرتفعة الجودة، وهو ما يضمن لك أن تكون الشفرات حادة على الدوام حتى بعد مدة طويلة من الاستخدام.
فشفرات الماكينة مصنوعة من الفولاذ النقي المقاوم للصدأ مما يجعلها تدوم لفترات طويلة جدا.
كما أن الشفرات الحادة تقيك من الالتهابات التي تصاحب عملية الحلاقة، وهو ما يجعل الماكينة مناسبة جدا لأصحاب البشرة الحساسة، وخاصة أن الماكينة تحتوي على خاصية حماية البشرة من الالتهابات.

سهولة حمل الماكينة

من خلال الحقيبة التي تأتي مع الماكينة سوف تتمكن من حمل الماكينة معك إلى أي مكان تريده، وخاصة أن وزن الماكينة نفسه خفيف جدا.

التحكم بسهولة في الماكينة

تم صنع المقبض الخاص بالماكينة من المطاط مع وجود تصميم مناسب لقبضة اليد حتى تتمكن من التحكم في الماكينة بسهولة تامة، ويمنع انزلاقها من بين يديك.
فكما تري أن Kemei ماكينة حلاقة تعمل بالشحن متعددة الاستخدامات 4 في 1 تحتوي على العديد من المميزات الهامة التي جعلتها واحدة من أفضل ماكينات الحلاقة التي يمكنك الاعتماد عليها في تشذيب شعر الرأس والذقن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى