أجهزة العناية بالجسم

ماكينة Kemei Km-6558 الكهربائية لقص الشعر 3 فى 1

شكل علبة ماكينة الحلاقه Kemei Km-6558

ماكينة Kemei Km-6558 الكهربائية لقص الشعر 3 فى 1

ماكينة Kemei Km-6558 الكهربائية لقص الشعر 3 فى 1 من أفضل ماكينات الحلاقة للشعر التي تتوفر بسعر مناسب جدا يتناسب مع جميع المستخدمين بصورة كبيرة.

مميزات Kemei Km-6558 ماكينة كهربائية لقص الشعر 3 فى 1

ماكينة Kemei Km-6558 الكهربائية لقص الشعر 3 فى 1 على الرغم من انخفاض سعرها بصورة كبيرة جدا مقارنة بالعديد من أنواع الماكينات الأخرى إلا أنها تحتوي على العديد من المميزات المبهرة، ومن أبرز هذه المميزات:-

تعدد الاستخدامات الخاصة بالماكينة

توضيح تعدد استخدام Kemei Km-6558

من أروع المميزات التي تقدمها لنا الماكينة أننا يمكننا أن نقوم باستخدامها في تشذيب الشعر في مختلف مناطق الجسم، فهناك رأس مخصص للتخلص من الشعر الموجود في منطقة الأذنين والأنف.
وكذلك مجموعة من الرؤوس المميزة التي تمكنك من حلاقة شعر الرأس والذقن بسهولة تامة جدا، والحصول على الإطلالة التي ترغب فيها.

وجود بطاريتين داخل الماكينة

ماكينة الحلاقة تعمل عن طريق شحن البطارية الموجودة بها، وتضم الماكينة بطاريتين من نوع AA وهو ما يعني أن الماكينة سوف تعمل معك لوقت طويل جدا قبل أن يتوجب عليك شحنها مرة أخري.

وجود شفرات حادة

تحتوي الماكينة على مجموعة من الشفرات الحادة المميزة المصنعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو ما يعني دقة الحلاقة التي ستحصل عليها بالإضافة إلى بقاء الشفرات لفترة طويلة جدا دون أن تحتاج إلى شحذها مرة أخري.
مع العلم أنك سوف تحتاج إلى تزييت الماكينة من وقت لأخر باستخدام الزيت الموجود مع ماكينة الحلاقة.

سهولة تنظيف الماكينة

يمكنك أن تقوم بتنظيف الماكينة بعد الاستخدام بكل سهولة عن طريق إزالة المشط الموجود في الماكينة، واستخدام فرشاة التنظيف الموجودة مع الماكينة.
مع العلم أن الماكينة غير مقاومة للماء لذلك يجب عليك عدم تنظيف الماكينة باستخدام الماء، حتى لا تسبب التلف للأجزاء الداخلية للماكينة.
كما أن مقبض الماكينة تم تصميمه بطريقة مميزة جدا حتى يسهل عليك التحكم في الماكينة بصورة كبيرة، وهو ما يمكنك من الحصول على حلاقة جذابة بسهولة تامة.
ومن خلال استعراض مميزات Kemei Km-6558 ماكينة كهربائية لقص الشعر 3 فى 1
نجد أنها تقدم لنا العديد من المميزات الرائعة وبسعر مناسب لجميع المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى