أجهزة العناية بالجسم

ماكينة الحلاقة Kemei Km-5017 Shaver – For Men – Silver

شكل ماكينة Kemei Km-5017

ماكينة الحلاقة Kemei Km-5017 Shaver – For Men – Silver

Kemei Km-5017 Shaver ماكينة الحلاقة المخصصة للرجال والتي تعمل عن طريق إعادة الشحن وتأتي باللون الفضي المميز.

مميزات Kemei Km-5017 Shaver

ماكينة الحلاقة Kemei Km-5017 Shaver

ماكينة الحلاقة Kemei Km-5017 Shaver أحد ماكينات الحلاقة المميزة التي تنافس في الفئة السعرية المنخفضة، وتتمتع الماكينة بالعديد من المميزات الرائعة ومن أبرزها:-

المحافظة على فروة الرأس

الماكينة تم تصميم الشفرات الخاصة بها من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو ما يمنحك راحة كبيرة أثناء استخدام الماكينة وعدم تعرضك للأذى أثناء استخدامها.
فشفرات الماكينة الحادة تعمل على قص الشعر بدقة وسرعة كبيرة جدا دون أن تسبب لك أي أضرار وخاصة أن تصميم الماكينة يمنع الشفرات من ملامسة فروة الرأس.

الاستخدام أثناء الاستحمام

تم تصنيع الماكينة من مواد مقاومة للماء بنسبة 100% وهو ما يمكنك من استخدامها أثناء الاستحمام دون القلق من تلف الأجزاء الداخلية لها.
وكونها مقاومة للماء يمنحك فرصة كبيرة لتنظيف الماكينة بسهولة تامة عن طريق غسلها بالماء، وهي من المميزات الرائعة التي نبحث عنها جميعا.

التحكم في السرعة

تحتوي الماكينة على زر مخصص للتحكم في سرعة الماكينة أثناء تشذيب الشعر، وهو ما يساعدك على الحصول على القصة المثالية لك في وقت سريع جدا، فيمكنك ضبط سرعة الماكينة على السرعة التي تحتاج إليها للانتهاء من الحلاقة بسرعة.

الاستخدام في أي مكان

حيث تحتوي الماكينة على بطارية مميزة جدا تدوم لفترة استخدام طويلة مما يمنحك فرصة حمل الماكينة معك إلى أي مكان تريده، ومن الجدير بالذكر أن الماكينة تحتاج إلى شحن 5 ساعات كاملة حتى تمتلئ تماما.
مع وجود مؤشر يخبرك بنسبة الشحن الموجودة في البطارية حتى لا تقع في مشكلة توقف الماكينة عن العمل أثناء الاستخدام.

التصميم المميز للماكينة

تحمل ماكينة الحلاقة تصميم مميز جدا على شكل حرف L وهو ما يمكنك من التحكم في الماكينة بسهولة تامة جدا دون أن تنزلق من يديك، كما يوفر هذا التصميم درجة حماية كبيرة جدا للبشرة أثناء استخدام الماكينة في الحلاقة.
فكما تري أن ماكينة الحلاقة Kemei Km-5017 Shaver – For Men – Silver تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي نادرا ما نجدها في ماكينة حلاقة تتوفر بهذا السعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى